تجاربتعليمتعليم مهنيثقفنيماجستير

أهمية الحصول على الإختصاص ودرجة الماجستير الدولية

WHY AN INTERNATIONAL MASTERS DEGREE MATTERS

أهمية الحصول على الإختصاص ودرجة الماجستير الدولية من بلد آخر في أختصاصك

أصبحت درجة الماجستير الدولية مهمة الآن أكثر من أي وقت مضى. إن شهادة الماجستير تدور حول توسيع آفاقك الأكاديمية والمهنية ، وهذا هو الحال بصفة خاصة إذا أكملت الدراسة في بلد آخر. فيما يلي بعض الأسباب المهمة للحصول على درجة الماجستير من بلد آخر.

  1. يمنحك ميزة على جميع المتقدمين المحليين الآخرين في وظائف الصناعة التطبيقية وكذلك في الأوساط الأكاديمية.
  2. في السنوات الأخيرة ، أصبح الحصول على درجة الماجستير ضرورة حتى بالنسبة للوظائف التطبيقية حيث يوجد بالفعل أكثر من عدد كافٍ من حاملي الشهادات الجامعية.
  3. تمنحك درجة الماجستير الدولية تعرضًا ديناميكيًا متعدد الاستخدامات من حيث التعليم والممارسة (التدريب الداخلي وما إلى ذلك).
  4. لديك الفرصة للحصول على خطابات توصيات من الأساتذة البارزين وخبراء الصناعة في مجال عملك لوظائفك المستقبلية والدكتوراه. التطبيقات.
  5. أنت تدرس في الغالب في جامعات أفضل مرتبة وهي ميزة تنافسية في مجموعة كبيرة من المتقدمين لأي وظيفة أعضاء هيئة تدريس دكتوراه. الوضعية.
  6. تتعرف على ثقافات العمل والبيئة الحية المختلفة ، والتي تساعدك على تطوير مهاراتك اللينة مثل التواصل والمرونة والعمل في فرق متعددة الثقافات ، والتكيف في بيئات مختلفة ، والاستقلال ، والمسؤولية ، إلخ.
  7. تقوم بتطوير روابط مهنية جيدة وتمتلك درجة معترف بها دوليًا والتي يمكن أن تساعد إذا كنت بحاجة إلى الانتقال إلى الخارج أو حتى من حيث الزملاء الدوليين الذين يمكن أن يكون لهم تأثير مباشر أو غير مباشر على مهنتك المستقبلية.
  8. يمكنك المشاركة في مؤتمرات دولية وأحداث عالمية
  9. بإمكانك الحصول على ماجستير في منحة دراسية كاملة بالحرية المالية حيث لا تثقل كاهلك بالمصاريف المالية ومن ثم يمكنك التركيز بحرية على دراستك. بالنسبة لبعض المنح الدراسية الجيدة ، يمكنك حتى توفير أو إرسال بعض الأموال إلى الوطن
  10. إن حصولك على درجة أكاديمية مرموقة من الخارج يساعدك على الحصول على منصب أكاديمي مرموق
  11. كما أنك سوف تساعد على بناء رأس المال الفكري الذي سيخدم جيل المستقبل بطرق مختلفة في السنوات القادمة.
  12. يعد الماجستير الدولي مكانة جيدة في سيرتك الذاتية ، حيث أنك عملت في طريقك للحصول على درجة الماجستير في نهاية المطاف من بلد أفضل تطوراً.
  13. إذا كنت لا ترغب في ممارسة مهنة بحثية أو أكاديمية متقدمة ، فإن الحصول على درجة الماجستير الدولية أكثر أهمية وقيمة نظرًا لأنه قد يكون أعلى مستوى من تعليمك المهني. سوف يساعدك ذلك في الحصول على مكان أفضل في الحياة المهنية المحلية ، على الأقل على قدم المساواة مع الخريجين المحليين الجديرين .

 

سرني وصولك لهذه الفرصة مشاركتها مع أصدقائك سيسرني أكثر

صفحتنا الرسمية على فيسبوك منح دراسية

قناتنا على التلغراممنح دراسية

حسابنا على انستاغرام

حسابنا على تويتر

 مجموعتنا المخصصة للمنح العالمية

https://www.facebook.com/groups/351322031967807/

WHY AN INTERNATIONAL MASTERS DEGREE MATTERS?

International Masters Degree matters now more than ever. A Masters degree is all about expanding your academic and professional horizons, and this especially the case if you complete it in another country. Here are some important reasons for doing a master’s degree from another country.

  1. It gives you an edge over all other local applicants both in applied industry jobs as well as in academia.
  2. In recent years, having a master degree has become a necessity even for applied jobs as there are already more than enough undergraduate degree holders.
  3. An International Masters Degree gives you a versatile and dynamic exposure both in terms of education and practice (internships etc.).
  4. You have the opportunity to get letters of recommendations from high profile professors and industry experts of your field for your future jobs and Ph.D. applications.
  5. You study mostly in better-ranked universities which is a competitive advantage in a large pool of applicants for any job/faculty position/Ph.D. application.
  6. You get to know about different working and living cultures and environment, that helps you to further develop your soft skills such as communication, flexibility, working in cross-cultural teams, adjusting in different environments, independence, responsibility, etc.
  7. You develop worthy professional connections and possess an internationally acknowledged degree that can help if you ever need to relocate abroad or even in terms of international colleagues who can have a direct/indirect impact on your future career.
  8. You can participate in such events and conferences etc., which otherwise are a far cry.
  9. A master on full scholarship come up with financial freedom where you are not burdening your guardians with your financial demands and hence you can freely focus on your study. For some good scholarships, you can even save/send home some considerable amount of money (an indirect benefit to Pakistan).
  10. Doing well in your international master leaves you with a great power to decide whether you want to join industry or academia once back to Pakistan.
  11. You bring along intellectual capital that would serve the future generation in various ways in the years to come. One more independent, successful youngster means at least some more prosperous future families – his/her own family, students/employees, community, etc.
  12. An international master is a prestige on your CV that you worked your way up to ultimately earn a master level degree from a better-developed country.
  13. In case you are like me who doesn’t want to pursue advanced research/academic career, an International Masters Degree is much more important and valuable as it possibly would be your highest level of professional education. It will help you in getting a better placement in the local industry, at least at par with worthy local graduates from top Pakistani institutions.

الوسوم

admin

مدير موقع truescho.com مهتم وخبير في مجال المنح

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
273 Shares
Tweet
Pin
Share
Share273