تعليمثقفني

القدرة على اتخاذ القرار والثقة بالنفس يقودان الى النجاح

معظم الناس يقولون انهم يريدون النجاح، لكن في الواقع، لا يريدون المسؤولية التي تصاحب النجاح. عند إتخاذ القرار يجب أن تكون حذراً وشجاعاً وواعياً للاهتمام بنجاحك. فيما يلي بعض الخطوات التي يمكنك إنتاجها بسرعة وتطبيقها على الفور.

• عندما تفتح عقلك على السعادة والنجاح ، فإنك تفتحه لعالم من الاحتمالات. يجب أن تعرف ما تريد. اكتب بخط يدك مقالتك كما لو كان هدفك ناجحاً بالفعل.

إنشاء لوحة مع الصور والكلمات التي تمثل رغباتك على وجه التحديد فالعقل يقوم بالتفكير مع الصور. إن إرفاق بعض الصور والكلمات التي تمثل ما تريده إلى الورق المقوى ووضعها حيث يمكنك رؤيتها دائماً هو طريقة أخرى لإعادة برمجة عقلك الباطن. لا تنس أن تضع صورتك الخاصة ، أو صورة تمثل ما تريده، أو نقود حقيقية أو وهمية . إنشاء لوحة ملونة ومثيرة من شأنها أن تجعل رحلتك ملونة ومثيرة.  العقل الباطن الخاص بك لن يأخذ نكتة هو محايد يأخذ تعليمات فقط.

من اللحظة الأولى التي تبدأ فيها ممارسة هذه الأفعال تقترب أكثر من أهدافك.يمكنك استخدام قانون الجذب بطريقة إيجابية لجذب رغباتك. مفهوم “اطلاق النار” يشمل أيضا “العمل”. كثير من الناس  يعتقدون أن كل شيء هو موقف وهذا المفهوم خاطئ. 

المعرفة ليست قوة، تطبيق المعرفة هي القوة.

في الخطوة التالية ، أنشئ مساحة في المنطقة التي تريد إثرائها. الطبيعة لا تحب الفراغ ، يمكنك إنشاء مساحة عن طريق مسح القديم لإفساح المجال للجديد. تنظيف الخزائن والأدراج ، المرآب ، والملفات والسيارات وكل شيء في حياتك. نظرًا لأن الأشياء القديمة التي لا تعمل يمكن أن تشغل حيزًا في حياتك ، لإنها تصبح غير متحركة وهادئة ، ولا يمكنك اتخاذ الخطوات اللازمة لإجراء التغييرات المطلوبة إلا بعد إفراغ هذه الأشياء التي لا نفع لها من أدمغتنا. 

• اشرح توقعاتك للنجاح لنفسك وللآخرين عدة مرات خلال اليوم وبنهج إيجابي. إذا كنت تروي قصة معاكسة لأصدقائك ، أو إذا كنت تثير شكوكك ، فلا يمكنك إنتظار الوصول إلى الهدف المنشود .

• فكر بوعي حول أهدافك تخيلها مع مشاعرك فعقلك الباطن المبرمج بخيالك لا يمكن أن يحدد الفرق بين شيء حقيقي وما تتخيله. أفضل وقت للتفكير و التخيل حسب دراسات أجريت مسبقاً هو قبل العشاء في هذه الساعة يشبه ذهنك تربة خصبة وتبدأ بذور الخيال التي تزرعها في عقلك في النمو تدريجياً .

تقييم المستخدمون: 4.7 ( 1 أصوات)

admin

مدير موقع truescho.com مهتم وخبير في مجال المنح

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن
زر الذهاب إلى الأعلى
224 Shares
Tweet
Pin
Share
Share224